أسيل القطيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصـة فاطمة وحسيـن

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رهوووفة
مشرفه
مشرفه
رهوووفة

انثى عدد الرسائل : 872

قصـة فاطمة وحسيـن Empty
مُساهمةموضوع: قصـة فاطمة وحسيـن   قصـة فاطمة وحسيـن Icon_minitimeالسبت يوليو 05, 2008 7:43 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جبت اليكم قصة سوالف عامية عجيبة عجبتني وجبتها اليكم اشوفوها وتعطوني رايكم فيها ابي همتكم اخواني وخواتي ابي اراء لحد يدخل وماااااااااااااااااااااااااااايرد عليي بزعل عليه .
(( هاذي هي القصصصصصصصصصة ))
هذا الله يسلمك ويحفظكم كان في واحد أسمة ((( حسين ))) هذا حسين كان عامل في بابكوا (((( يعني شغلتة زينة ))) وعمرة 26 سنه كان مزوج وحدة بنت الناس زنين ((( أسمها فاطمة ))) كانت تشتغل ممرضة وعمرة 24 .
نبدأ في القصة كل رجال في الدنيا يتنمى أن إذا جاء البيت شوف زوجتة تحارسة وتستقبل بوجهه حسن وذيك الابتسامة لي تنسى هم الشغل ولة في الشغل . لكن فاطمة كانت الله يسلمكم بسبب الشغل تكون غير موجوة بسبب ظروف الشغل شوف شنو كان يصير
حسين اليوم مثل الكل يوم ينتهي الدوام رايح البيت
حسين : يتصل الى زوجتة فاطمة
تلفون يررررررررررررررررررررررررر
حسين : الو فطوم
فاطمة : الو يا هلا
حسين : انتي في البيت
فاطمة : لا حبيبي اني في الدوام لكن احين بخلص وباجي
حسين : على خير زين
فاطمة : حسين فيك شي ؟؟؟
حسين : لا ابد ما فيني شي سلامتش عجل مع السلامة
فاطمة : الله يسلمك
حسين : هذي حالة مزوج كاني عزوبي دورها الدوارة ما صارت هذي الحالة كل شغل كل شغل
طبعاً وصل حسين البيت
كانت الشغالة ((( فريدة )) في الاستقبال
فريدة : بابا تبغي احط لك كذاء
حسين : لا ما ابغي شي ودلفي من وجهي احين
فريد : كل معبة كل معصبة هذا رجال
ولي بدخلت فاطمة البيت
فريد : ماما اخلي الغذاء ؟؟؟
فاطمة : أي خلية حسون حبيبي أنت وين ؟؟؟
حسين : في نار جهنم
فاطمة : حسون لا تقول جدي حبيبي ما رضى عليك أني
حسين : روحي مناك كلش لي يسمعها تقول ميتة علييي اساساً انتي ما تدرين عني شي وقهر الدلعني حسون .
فاطمة : يعني ما ادلعك
حسين : ما ابغيش دلعني بغيش تقعدين في البيت حالش حال باقي النسوان ما راح اطلب منش شي غير هذا الطلب .
فاطمة : بس هذا من عيوني باجر عندي أجازة راح اقعد وياك الوقت كل الوقت لينا ما تقول مليت منش روحي شغلك
حسين : ينقطع الساني اذا قلتها
فاطمة : زين قوم احين نتغذاء وصير خير
طبعاً تغذاء كال من فاطمة وحسين ونام بعد يوم حافل بل عمل والعصر قال حسين انة بيتطلع مع الشباب يمكن يتاخر شوي
حسين : فطوم انا رايح يمكن اتاخر زين
فاطمة : الله وياك قول الى فريدة طلع لك ثيابيك
حسين : يقول في خاطرة ما ادري اقوم اسطرش تقولي فريدة افااااااااااااااا
فاطمة قامت المغرب وصلت على النبي وتعشات جات الساعة 9.00 وحسين ما جاء لان فاطمة كان مشتغلة زام اخر الليل ونهار فكانت كلش تعبان فنامت على الكرسي لي فس الصالة من التعب
حسين : دخل هو مستانس جايب وياه وراد دنيا مو شايلتنا وين فطومي
انتبة على الصالة الا جاف فاطمة نايمة مقابلة التلفزيون فطموم عمري قومي
فاطمة : حسين والله تعبانة اجل كل الموضيع الى باجر الصبح خلني انام
حسين : اهون عليش تخليني بروحي قومي ابغش في سالفة
فاطمة : حسوني يا خلف جبدي والله تعبانة واني اعرف ويش السالفة والله تعبانه خلني انام بعد بنام في الصالة حتى سرير ما راح نام فية
حسين : أنتي متى بتحسين على دمش مافي رجال في هذي الدنيا يرضى بلي سوينة ، كل حياتش شغل زين حيوان لي اسمة زوجش له حق عليش انتي ما تدرين انا اكل او لا البس او لا ادلف الشغل او لا خاطري مرة تتصلي لي في الدوام اشوف الرجال كلهم زوجاتهم مادينهم في الدوم انت وين بتروح وين يغارون انتي الغيرة مو موجودة في قاموس حياتش مزوج وحدة قلبها حجر اقول لي فلانة خاطري تلبسين لي هذا الفستان تقول لي بكل برود اني راجعة من الدوم تعبانة زين اقول ليها كل النسوان تضرب وجها باليس قصدي تحط مكياج اخطري لو مرة تخلين ليش احمر شفاء بل غلط تقول ما احب اخرب وجهيي اقول ليها يا بنت الحلال خلينا طالع فلم رومانسي قلت لي يا حبيبي أني احب اطالع افلام اكشن اقول لي يا عيون فطوم والله خاطري اقعد وياش عمري الليلة قالت حبيبي عقب ساعتين بروح الدوام لان الليل زام اخر الليل عسني الموت حتى ارتاح من هذا العذاب كل هذا الكلام ما سمعتة ونايمة يا ربي انا ويش اسوي في هذا العلة حين اذا ما زوجت عليش خليتش صيحين ندم اكون انا حسين
في صباح اليوم الثاني قعدة فاطمة لي ما سمعت من هواش امس ولة شي لانة كانت نايمة راح تصحي حسين
رحت تقعد حسين حسين حبيبي قوم
حسين : دلفي عن وجهي وطلعي برة الحجرة ؟؟ بعد ليش عين جاية ليي ؟؟
فاطمة : اني ما سويت لك شي
حسين : فاطمة روحي انتي برزي رةحش حتى تروحين تخطبين لي وحدة
فاطمة : انت اكيد تمزح صح حسين تمزح
حسين :هذا وجهه واحد يمزح او ختار تفنيش او صيرين مأة حلش حال النسون او تروحين تخطبين لي ويش قولش ختاري
فاطمة : تصيح كل هذا خاشة في قلبك انت جدي تعذبني
حسين : ان طلبت منش تشتغلين قلت لج اشتغل بل عكس انا راح الصرف عليش ، ما راح تحسين ان شي ناقزنش بس قعدي في البيت ما ابغيش تشتغلين
فاطمة : زين اذا قعدت في البيت شيل فكرة الزواج من مخك
حسين : اشيلها من قاموس حياتي بكبرها بس لا صيحين لان دموعش غالية علييي
فاطمة : يعني ارجع الشغل عادي وما راح تتزوج عليي
حسين : ويش قلنا احنا
فاطمة : بس خلاص راح فنش من بكرة
زين بعد الايام من بعد لي صار حسين راجع من الشغل يرررن تلفونة
حسين : غريبة فاطمة متصل لي يا عجب الله الو
فاطمة : هلا حسوني حبيبي انت وين
حسين : مستغرب انا في طريق تامرين على شي
فاطمة : لا بس خلي بالك على روحك
حسين : ويلييي دلعني فاطمة هواء خمس دقايق وانا في البيت عندش
فاطمة : لا يا حبيبي لا تسوق بسرعة
حسين : من عيوني
فاطمة : باي
حسين : في امان الله يثا روح حسين
وصل حسين البيت كانت المفاجأ فاطمة في استقبالة وصلت حسوني
حسين : فتح عيون وساكت
فاطمة :تعال يا حبيبي بدل ثيابك حتى تتغذاء أي بجامة تبغي هذي او هذي
حسين : ساكت وطالع فاطمة ومستغرب
فاطمة : انت مصخن حسين ويش فيك ما ترد
حسين : اكيد انا احلم مستحيل فاطمة اسولي لي جدي مستحيل
فاطمة : لا حسين انت في علم وعقب الغذاء راح طالع فلم رومانسي الا انت تحبة عشاء راح تعشاء برة
حسين : لا انا اكيد في حلم
فاطمة : اني تغيرت بس حسين انت راح تتزوج علييي ؟؟؟ تسويها حسين ؟؟ والله اني احبك ما اقدر اعيش بدونك بس بس حسين صدقني راح تغير بس لا تتزوج عليي
حسين : هههههههههههههههههههههه يعني هذا لي عافسنش مخلنش تتغيرين لو ادري بصير جدي جان قلت من زمان هذي الكلامة
فاطمة : يعني بسويها يا فقيل الدم
حسين : عمري فطوم وانا اقدر ازعلش اموت وله اسويها ماراح ازوج عليش يا بنت الحلال شيلي هذا الفكرة من راسش فطوم اقول اليوم لي صايرة حليوة ويش هذي كشخة مكياج جي في احد بجي البيت
فاطمه : لا بس هذا كل حقك جم حسون عندي
جدي تكون نهاية قصة ((((( حياة ليست عمل ))))) طبعاً هذا القصة حقيقية واقعية بس اني ما احبيت اقول لكم ان حسين زوج على فاطمة بسر في الواقع وان فاطمة ما تركت شغلها بعد فترة ا اكتشفت فاطمة بصدفة أن زوجها مزوج عليها زعلت واجد راحت بيت ابوها لكن رضت بل امر الواقع أن تكون لها شريكة فايهما احسن ان تكون النهاية سعيدة ام تكون النهاية موجعة بس نهاية موجعة بسبب إهمال فاطمة إلى زوجها
خواتي العزيزات اتمنى منكم ان تكون قادرين على التوفيق بين العمل ومسؤليات الزوج لانك في النهاية زوجة وام فلا تدعين عملك ياخذ كل وقتك . ((( للرجال ترة ما يكسر ظهر المرأة غير مرأة مثلها وزوج عليها )))
أتمنى تعجبكم انشاء الله
تحياااااااااتي العطرة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

ذكر عدد الرسائل : 806

قصـة فاطمة وحسيـن Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصـة فاطمة وحسيـن   قصـة فاطمة وحسيـن Icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2008 9:41 pm

يسلمووو اختي على القصه

اكيد لازم يكون هناك تنسيق ووتوفيق بين العمل والبيت والاولويه للبيت طبعا
https://qatifvip.yoo7.com
غيمة شتاء
عضو مجتهد
عضو مجتهد

قصـة فاطمة وحسيـن Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصـة فاطمة وحسيـن   قصـة فاطمة وحسيـن Icon_minitimeالأربعاء يوليو 30, 2008 12:25 pm

يسلمو ع القصة الرائعة

يعطيك ربي أل1000 عافية يارب

تحياتي / غيمة شتاء

قصـة فاطمة وحسيـن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-